تعرف على مميزات حبوب ستيندرا ومميزاته

سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على مميزات حبوب ستيندرا، حيث إنها تعتبر أقراص فموية للرجال تتمكن من معالجة الضعف الجنسي أو عدم قدرتهم على الانتصاب بشكل جيد، فالحبوب تنتمي لمجموعة من الأدوية تسمى معطلات إنزيم فوسفو داي إيستيريز وهي تعتبر أحدث دواء في فئة المنشطات الذكورية، سنتحدث عن آثارها باستفاضة.

حبوب ستيندرا

تعتبر الحبوب مخصصة لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، حيث لا ينبغي مثلًا أن يستعمل الدواء النساء أو الأطفال دون استشارة الطبيب، ذلك لأنه من غير المعروف إذا سوف يكون آمن أو فعال لهم أم لا، كما أنه لا يحمي الأمراض المنقولة عبر الجنس.

يقوم الرجال باستعمال الحبوب قبل فترة قصيرة من ممارسة النشاط الجنسي، حيث يمكن تناوله بجرعة مائة جرام أو مائتي جرام قبل ربع ساعة بالضبط، ذلك لكونه يعمل بعدها على تحفيز الرجل جنسيًا.

مع ذلك فإنه لا ينبغي استعمال العقار أكثر من مرة في اليوم، كما أنه غير مخصص كما ذكرنا مسبقًا أن يستخدمه النساء أو الأطفال الأقل من سن الثامنة عشر لأنهم لن يكونوا على دراية كافية بما يمكن أن يسببه من أضرار لهم.

عقار ستيندرا

قد أظهرت النتائج الأولية نجاحًا كبيرًا لما يعطيه هذا العقار من مفعول، حيث بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط من تناوله، فإنه يعمل على تحسين تدفق الدم بشكل سريع وقوي.

مع ذلك فإنه لا ينبغي أن يتم تناوله مع أية عقارات أخرى تحتوي على مادة النيترات الموسعة للشرايين، وذلك حتى لا يتعرض المريض إلى انخفاض حاد قد يؤدي به إلى الوفاة.

يستمر آثر العقار لفترة من أربع إلى خمس ساعات بعد تناوله، وهو ما يمكن اعتباره أهم مميزات الدواء تحديدًا.

حبوب ستيندرا
حبوب ستيندرا

أقراص ستيندرا

هناك جرعات محددة يتم أخذها من الدواء، فلا ينبغي أن يكون الأمر تبعًا لما يهواه الشخص نفسه حتى لا يؤثر بذلك على صحته ويتعرض إلى أي عامل سلبي، ومن أهم هذه الجرعات ما يتضمن الآتي:

  • في حالة الرجال البالغين فينصح الأطباء بجرعة مائة مليجرام، وهي تؤخذ قبل ممارسة النشاط الجنسي بنصف ساعة سواءً بطعام أو بدون طعام، ولكن إذا لم يحدث تأثير كافي من الجرعة، فينصح باستخدام جرعة مائتي مليجرام، ولكن لا يتم أخذ سوى جرعة واحدة فقط خلال 24 ساعة.
  • بالنسبة إلى المرضى أو كبار السن فيما فوق 65 سنة، ومرضى السكر أيضًا، فلا حاجة لتعديل الجرعة المحددة لهم من قبل الطبيب.
  • هناك كذلك مرضى الاعتلال الكلوي وهم كذلك لا حاجة لتعديل جرعتهم حيث تتراوح بين الخفيفة والمتوسط… والجرعة العظمى التي ينصح باستعمالها في هذه الحالة هي مائة مليجرام.
  • أخيرًا مرضى الاعتلال الكبدي تكون جرعتهم هي مائة مليجرام، يتم أخذها قبل ممارسة النشاط الجنسي سواءً بدون طعام أو غيره.

مميزات حبوب ستيندرا

تحتوي حبوب ستيندرا بكونها منشط للرجال على العديد من المميزات والتي يمكن التعرف على بعضها من خلال الآتي:

  • يساعد الدواء على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وذلك أثناء التحفيز الجنسي.
  • تسبب الزيادة في تدفق الدم علاج ضعف الانتصاب للرجال.

سعر حبوب ستيندرا

تتواجد حبوب ستيندرا في كافة الصيدليات، ولكن ينبغي عليك قيل شرائه استشارة الطبيب أو الصيدلي، وإخباره عن الأدوية التي تقوم بتناولها، بما فيها الأدوية التي تتناولها دون وصفة طبية حتى لا يقوم العقار بتأثير معاكس أو سلبي معك.

 

 

تعرفنا من خلال المقال على أسرع منشط للرجال، لما قد يسببه من آثار إيجابية هامة قبل وخلال ممارسة النشاط الجنسي، هذا وبالإضافة إلى إمكانية أي من الرجال بمختلف الأعمار تناوله دون حدوث أضرار لهم.

أقرأ أيضًأ: دواء يوبريما ودواعي استعماله وأهم النصائح قبل استخدامه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.