مركز علاج طبيعي رخيص

مركز علاج طبيعي رخيص من أكثر العناوين التي يبحث عنها الجميع حتى يمكنه الحصول على العلاج الطبيعي بأقل تكلفة وذلك نظرا لأن جلسات العلاج الطبيعي حاليا أصبحت باهظة الثمن.

مركز علاج طبيعي رخيص من أكثر العناوين التي يبحث عنها الجميع حتى يمكنه الحصول على العلاج الطبيعي بأقل تكلفة وذلك نظرا لأن جلسات العلاج الطبيعي حاليا أصبحت باهظة الثمن.

ولأننا نعلم أن جلسات العلاج الطبيعي التي يحتاج إليها المصاب أمر ضروري جدا من أجل تعافيه ولا يمكن الاستغناء عنها أو تأخيرها سوف نقدم لكم اليوم على موقع عرب طب مركز علاج طبيعي رخيص يمكنكم الاستفادة من خدماته بتكاليف مادية مناسبة.

مركز علاج طبيعي رخيص

تُعد عيادة دكتور عمرو جمال أحد العيادات والمراكز الرخيصة التي تقدم للمرضى خدمات وجلسات العلاج الطبيعي بثمن غير باهظ وهذا أمر رائع للغاية سوف يوفر لهم ما يحتاجون إليه من علاج طبيعي مما يساهم في تعافيهم وإلا ساءت حالتهم الصحية الجسدية أكثر.

عليك أن تتذكر كذلك أن الشخص الذي يحتاج إلى علاج طبيعي حتى يتمكن من استعادة قدرته الحركية الطبيعية مرة أخرى مثل السابق لن يكفيها جلسة علاج طبيعي واحدة فقط بل سوف يتطلب الأمر أكثر من جلسة والمتابعة المستمرة مع أخصائي العلاج الطبيعي حسب شدة الحالة والإصابة، إذن فإن التكاليف عندئذ لن تكون قليلة بحسب المجموع الكلي للجلسات، لذلك فأنت بحاجة إلى مركز علاج طبيعي رخيص.

مركز علاج طبيعي رخيص
مركز علاج طبيعي رخيص

مركز علاج طبيعي في التجمع

يقع مركز دكتور عمرو جمال للعلاج الطبيعي في التجمع الثالث في القاهرة الجديدة حيث يُعد أحد أفضل مراكز العلاج الطبيعي في التجمع التي يمكنك الذهاب إليها في حال كنت بحاجة إلى الخضوع إلى العلاج الطبيعي وتحتاج إلى مركز علاج طبيعي رخيص.

توجد عيادة د عمرو جمال بالتحديد في المحلية الخامسة عمارة 201 أمام مستشفى مدينة نصر التخصصي وبجوار فيوتشر مول- التجمع الثالث الشباب القاهرة الجديدة.

كما يمكنكم أيضا الاستفادة من الموقع الإلكتروني الخاص بالعيادة والذي يضم مجموعة كبيرة من المواضيع عن الحالات التي تحتاج إلى علاج طبيعي وطرق علاجها، بالإضافة إلى التواصل مع المركز عن طريق وسائل التواصل الخاصة به والتي تسهل على العملاء الوصول السريع من خلال الآتي:

  • رقم الهاتف من أجل الاتصال أو التواصل عبر الواتس اب: 01002942843.
  • الموقع الالكتروني الخاص به ” manualtherapycare”.
  • الموقع على الخريطة “عيادة د عمرو جمال”
مركز علاج طبيعي رخيص
مركز علاج طبيعي رخيص

لماذا تختار عيادة د عمرو جمال لعمل العلاج الطبيعي؟

بداية سوف نوضح لكم أن المركز يختص بعلاج مشاكل العمود الفقري والانزلاق الغضروفي، هذا بالإضافة إلى آلام أسفل الظهر وآلام الرقبة، وغيرها من المشاكل الأخرى التي تعيق القدرة الحركية للمرء بشكل طبيعي.

تتميز عيادة د عمرو جمال بمجموعة من المميزات المهمة جدا في تقديم خدمة العلاج الطبيعي التي تجعل منها خيارك الأمثل لعمل العلاج الطبيعي حيث يُعد مركز علاج طبيعي رخيص إضافة إلى باقي المميزات الأخرى التي تأتي على النحو التالي:

  • يوفر لـ الرياضيين والأشخاص الذين يعانون من الألم الناتج عن العمل جلسات ريكفري داخل العيادة.
  • يتميز بالأسعار المناسبة الغير مبالغ بها والتي تتناسب مع طبقات المجتمع المختلفة ماديًا لأنه مركز علاج طبيعي رخيص.
  • لا يحتاج المريض إلى الانتظار مدة طويلة من أجل تلقي العلاج.
  • التميز والدقة في العمل والمصداقية مما يعود على صحة المرضي بالنتائج الإيجابية.
  • تعدد المجالات التي يتخصص بها المركز وهي علاج مشاكل الرقبة والظهر والعمود الفقري وعلاج الانزلاق الغضروفي.
  • يعمل على علاج كل من الانزلاق الغضروفي في منطقة الرقبة والانزلاق الغضروفي القطني.
  • التخطيط أولا قبل بدأ العلاج ووضع خطة علاجية أيضا أثناء العلاج.
  • التركيز والاهتمام الأكبر بالعلاج اليدوي عن العلاج باستخدام الأجهزة.

علاج طبيعي في القاهرة الجديدة

تتعدد مراكز وعيادات العلاج الطبيعي في القاهرة الجديدة وذلك نظرا لأنها مدينة ذات خدمات طبية متعددة من مراكز وعيادات ومستشفيات في شتى المجالات ومنها مجال العلاج الطبيعي، ومن ضمنها وأفضلها عيادة د عمرو جمال للعلاج الطبيعي في التجمع الثالث الشباب القاهرة الجديدة.

سوف توفر العيادة لسكان القاهرة الجديدة أفضل خدمة علاج طبيعي دون الحاجة إلى السفر إلى محافظات أخرى بحثًا عن عيادة علاج طبيعي جيدة أو بأسعار غير باهظة، مما سوف يوفر عليهم الجهد والوقت وكذلك المال من خلال مركز علاج طبيعي رخيص وهو مركز د عمرو جمال للعلاج الطبيعي.

ما هو العلاج الطبيعي؟

يدخل العلاج الطبيعي ضمن فروع الطب ويطلق عليه أيضا اسم العلاج الفيزيائي وهو يقوم على تطوير الحركة الجسدية والمحافظة عليها وعلى القدرة الوظيفة للمرء في جميع مراحل عمره بداية من الطفولة حتى الشيخوخة.

يعمل العلاج الطبيعي على تطوير وإعادة الحركة الجسدية إلى أقصي حد لها ويكون كل ذلك بطرق طبيعية وفيزيائية دون تدخل جراحي ولكن من خلال ممارسة التمارين الرياضية واستخدام بعض التقنيات من قبل أخصائي العلاج الطبيعي وتحت إشرافه.

ما هو عمل أخصائي العلاج الطبيعي؟

يقوم اخصائي العلاج الطبيعي بـ تشخيص الإعاقة الجسدية، من ثم يعمل على استعادة الجسم بحركته الطبيعية وإصلاح تلك الإعاقة من خلال استعادة الجسم لوظائفه البدنية، ويعمل على استمرارها من خلال المحافظة عليها وعلى قدرة الجسم ونشاطه.

يهتم اخصائي العلاج الطبيعي بمعرفة التاريخ المرضي للمريض ولا يتوقف عند معرفة ذلك فقط حتى يقوم بتشخيص الحالة بل يقوم أيضا بعمل الفحص البدني الذي يمكنه من معرفة التشخيص الصحيح وبالتالي يقوم بوضع خطة علاجية المناسبة له، ومن الجدير بالذكر أن بعض الحالات قد تحتاج إلى عمل فحوصات تصويرية وأخري مخبرية.

قدمنا لكم في هذا المقال مركز علاج طبيعي رخيص يمكنكم الاعتماد عليه عند الحاجة إلى إجراء علاج طبيعي حسب ارشادات الطبيب، يتميز بالدقة في العمل والخدمات الجيدة المقدمة من قبله وفي أسرع وقت ممكن، إضافة إلى ذلك توضيح مفهوم العلاج الطبيعي لكم وما هي وظيفة اخصائي العلاج الطبيعي حتى تكونوا على علم ودراية قبل الذهاب إلى أخصائي العلاج الطبيعي.

الروابط:

  • العلاج الطبيعي

https://www.dramrmanual.com/search/label/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC%20%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A

  • مركز علاج طبيعي رخيص

https://www.dramrmanual.com/2023/02/physiotherapy-center-newcairo.html

  • العلاج الطبيعي

https://www.dramrmanual.com/