كلوت كبار السن من صيدلية غيداء

الراحة، والشعور بالأمان، والسعر الاقتصادي الذي يتناسب مع الدخل، هي المواصفات المثالية لكل الذين يبحثون عن حفائض كلوت كبار السن، فماذا لو استطعت إيجادها في منتج واحد، يجمع بين الجودة والتوفير؟

حفائض مولي كير الألمانية من صيدلية غيداء الطبية هي خيارك الأول،  لما تمتاز به من طبقات مضاعفة، توفر الشعور بالجفاف، وحواف مطاطية لحبس الرائحة والرطوبة، ما يجعلها ملائمة لأي شخص يعاني من حالات التبول اللاإرادي أو من مشاكل السلس البولي.

لجفاف تام وراحة لا مثيل لها، جرب حفائض كلوت للبالغين، وتخلص من شعور القلق والإحراج.

تعرف معنا من خلال منصة عرب طب على مزايا وعروض حفاضات للكبار المتوفر لدى صيدلية غيداء الطبية اون لاين بخدمات تغطي كامل أجزاء المملكة العربية السعودية.

كلوت كبار السن
أفضل أنواع كلوت كبار السن من صيدلية غيداء

أفضل أنواع كلوت كبار السن من صيدلية غيداء

تعد منتجات كلوت كبار السن مولي كير من صيدلية غيداء هي الأفضل في الأسواق، وتحمل اسم “مولي كير بريميوم موبايل Molicare Premium Mobile، حيث تجمع هذه الحفائض بين الراحة والجودة والسعر المناسب.

وتعد الخيار الأول لكل من يعاني من مشكلات التبول اللاإرادي، وصعوبة ضبط النفس والتحكم في المثانة، فهي توفر حلًا مثاليًا ومريحًا لما تتصف به من ميزات مقاومة التسرب، وسرعة الامتصاص.

كما تجدر الإشارة هنا إلى أنه يوجد موديل آخر على شكل حفائض لاصق للكبار باسم مولي كير بريميوم ألاستيك Molicare Premium Elastic، تناسب كبار السن المقعدين، الذين يلازمون الفراش.

استغل الفرصة واطلب حفاضات مولي كير كلوت كبار السن بتوفير كبير يصل إلى 25% من صيدلية غيداء الطبية.

مزايا حفاضات مولي كير كلوت كبار السن

الطبقات المتعددة التي تمنحك امتصاص وجفاف لا مثيل له، والملاءمة لجميع أنواع البشرة، إلى جانب الأسعار المنافسة، هو ما تؤمنه لك حفائض مولي كير كلوت، فهي تتميز بـ:

  • أسوار وحواف مطاطية: تؤمن ثباتية عالية للحفاض على الجسم، فتمنع التسرب خلال مدة الارتداء مهما طالت، سواء في الليل أو النهار.
  • ثلاث طبقات: تؤمن امتصاصية عالية، وجفاف تام، تقدر بـ 6 نقاط على مقياس الاختبار.
  • مادة معادلة: درجة حموضتها 5.5 تغطي الحفاض، ليؤمن بيئة مثالية للجلد والبشرة، فهو لا يسبب التحسس أو الطفح الجلدي، حتى لو كانت بشرتك حساسة.
  • رقيق ومضغوط: لا يظهر تحت الملابس، ولا يعطي حجمًأ إضافيًا، بالتالي يجنبك الشعور بالإحراج من اردائه.
  • تصميم مثالي: يشبه السراويل الداخلية العادية، فهو سهل الارتداء، وبخصر منخفض، كي لا يظهر حرفه.
  • مقاسات متعددة: تتوفر حفاضات مولي كير بـ 5 مقاسات لكافة الأحجام، تتدرج من الصغير s إلى الكبير جدًا xl، يمكنك اختيار منها المقاس الذي يناسب محيط خصرك.
كلوت كبار السن
عروض حفاضات للكبار من صيدلية غيداء

عروض حفاضات للكبار من صيدلية غيداء

بخصم يصل إلى 25%، تقدم صيدلية غيداء أقوى العروض على كلوت كبار السن، فعند شرائك لثلاث عبوات من نفس الموديل، ستحصل على الرابعة مجانًا، وهذا العرض متوفر لكل من حفاضات مولي كير بريميوم موبايل وألاستيك.

كما يتوفر عرض آخر بتوفير 50%، إلا أنه مخصص لـ كلوت سلس البول، بالموديلين الرجالي والنسائي، فعند شرائك لعبوة من أي منهما، ستحصل على العبوة الأخرى مجانًا، أي أنك ستوفر نصف قيمة الطلب، هل تتخيل ذلك.

كما تتوفر حسومات وعروض خاصة بتجار الجملة، على الكراتين المختومة من المنتجات، يمكنك طلبها سواء أكنت صاحب صيدلية، أو من لديهم استهلاك كبير من حفاضات مولي كير.

ماذا تنتظر! سارع إلى طلب عروض مولي كير على حفائض البالغين من صيدلية غيداء قبل انتهائها بتاريخ 29 شباط 2024.

كل ما عليك هو الاتصال بالرقم 00966554467330، وطلبك سيكون بين يديك أينما كنت في المملكة أو خارجها.