طرق تكبير الثدي في مصر- تجميل كلينيك

هل يؤثر مظهر ثدييك على ثقتك بنفسك؟ مع مرور الوقت، يؤدي التقدم في السن و الرضاعة الطبيعية وفقدان الوزن إلى تغييرات في حجم الثدي وشكله وثباته. بالإضافة إلى ذلك، لدى بعض النساء ثديين غير مكتملين ولا يتناسبان مع بقية الجسم. لكن لا داعي للقلق؛ في الفترة الأخيرة انتشرت جراحات تكبير الثدي في مصر من خلال مراكز التجميل.

في هذا المقال سنوضح من خلال موقع عرب طب لكي طرق تكبير الثدي في مصر مع مركز تجميل كلينيك أفضل مركز تجميل في مصر.

تكبير الثدي

تكبير الثدي هو نوع شائع من جراحات التجميل التي تستخدم زراعة الثدي أو نقل الدهون لزيادة حجم وشكل ثدييك.

لماذا تلجأ بعض النساء إلى تكبير الثدي؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغبين أو تختارين الخضوع لجراحة تكبير الثدي، بما في ذلك:

  • تغيير مظهر ثدييك إذا كنت تعتقدين أنهما صغيران.
  • تغيير تناسق ثدييك إذا كان أحدهما أصغر من الآخر.
  • انخفاض حجم الثدي بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير.
  • زيادة ثقتك بنفسك.

قبل عملية تكبير الثدي

استعدادًا لعملية تكبير الثدي، قد يطلب منك طبيب التجميل في مركز تجميل كلينيك ما يلي:

  • إجراء فحص الدم.
  • تناول أدوية معينة أو تعديل أدويتك الحالية.
  • توقف عن التدخين.
  • تجنب بعض الأطعمة أو المشروبات.
  • تجنب تناول الأسبرين وبعض الأدوية المضادة للالتهابات، لأنها يمكن أن تزيد النزيف.

من الضروري اتباع أي تعليمات يقدمها لك الجراح قبل الجراحة. إن اتباع التعليمات سيساعد على إجراء الجراحة بسلاسة أكبر و سيساعدك على الشفاء بشكل صحيح.

قبل الخضوع لجراحة تكبير الثدي مع مركز تجميل كلينيك، يجب عليك التأكد من أن لديك:

  • مسكنات الألم الموصوفة من قبل الجراح.
  • مرهم أو كريم لمواقع الشق الجراحي (إذا أوصى به الجراح).
  • شاش نظيف لتغطية مواقع الشق.
  • الكثير من البلوزات والقمصان الفضفاضة والمريحة ذات الأزرار.

عملية تكبير الثدي في مصر

الآن أصبح من السهل إجراء عملية تكبير الثدي في مصر مع انتشار مراكز التجميل وتطور التقنيات الجراحية. وبالطبع من أفضل المراكز التجميلية في مصر هو مركز تجميل كلينيك لأنه يمتلك أفضل أطباء التجميل والجراحين في مصر.

خطوات عملية تكبير الثدي

الخطوة الأولى التخدير

تشمل خيارات التخدير إما التخدير في الوريد أو التخدير العام. سوف ينصحك طبيبك الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة الثانية الشق

يتم إجراء الشقوق في مناطق غير واضحة لتقليل الندبات المرئية. تشمل خيارات الشق ما يلي:

  • على طول حافة الهالة (شق حول الهالة)
  • الطية الموجودة أسفل الثدي (الثنية تحت الثدي)
  • في الإبط (شق الإبط).

تختلف الشقوق بناءً على نوع زراعة الثدي ودرجة التوسع المرغوبة والتشريح الخاص بك وتفضيلات المريض والجراح.

الخطوة الثالثة إدخال ووضع غرسة الثدي

بعد إجراء الشق، يتم إدخال غرسة الثدي في الجيب إما:

  • وضع غرسة الثدي تحت العضلات وتحت الغدة
  • تحت العضلة الصدرية (وضع تحت العضلة)
  • مباشرة خلف أنسجة الثدي، فوق العضلة الصدرية (وضع تحت الثدي/تحت الغدة)

تعتمد طريقة إدخال غرسات الثدي وتحديد موضعها على نوع الزراعة ودرجة التكبير المطلوبة ونوع جسمك وتوصيات الجراح.

الخطوة الرابعة إغلاق الشقوق

يتم إغلاق الشقوق بغرز متعددة الطبقات في أنسجة الثدي بواسطة الغرز أو لاصق الجلد أو الشريط الجراحي لإغلاق الجلد.

مع مرور الوقت سوف تتلاشى خطوط الشق. تعتمد جودة الندبة على أشياء كثيرة، بما في ذلك الوراثة، وتعرض الجسم للنيكوتين والعدوى.

الخطوة الخامسة والأخيرة رؤية النتائج

تظهر نتائج تكبير الثدي على الفور. لكن النتائج النهائية قد تستغرق بضعة أسابيع حيث يهدأ التورم ويتمدد الجلد. قد تحتاج بعض المرضى إلى ارتداء عصابة للمساعدة على تشكيل ثدييهم، خاصة إذا كان لديهم عدم تناسق أساسي أو ثديين صغيرين جدًا في البداية. قد تستغرق خطوط الشق عدة أشهر، أو حتى بضع سنوات، حتى تتلاشى.

أقرأ ايضا عن عمليات شد الثدي

طرق تكبير الثدي في مصر
طرق تكبير الثدي في مصر

 

التعافي من عملية تكبير الثدي

أثناء فترة التعافي من عملية تكبير الثدي، سيتم لف ثدييك بضمادات من الشاش و ستساعد الضمادة المرنة أو حمالة الصدر الداعمة على تقليل التورم ودعم الثديين أثناء فترة التعافي.

مباشرة بعد الجراحة، سيتم نقلك إلى منطقة التعافي للمراقبة الدقيقة. قد يُسمح لك بالعودة إلى المنزل عندما تكون حالتك مستقرة وخروجك من المستشفى، عادةً بعد ساعة أو نحو ذلك.

قبل المغادرة، سيتم إعطاء تعليمات محددة بعد العملية الجراحية للتعافي من زراعة الثدي وتحديد موعد للمتابعة مع جراح التجميل الخاص بك. قد تتلقى أيضًا أدوية قد تشمل الأدوية الموصوفة لك مسكنات الألم والمضادات الحيوية لمنع العدوى.

ارتدي ملابس الدعم الخاصة بك على مدار الساعة وفقًا لتعليمات جراح التجميل. قد يطلب بعض الجراحين من مرضاهم تنظيف مواقع الشق ووضع مرهم، بينما يطلب آخرون من مرضاهم الاحتفاظ بشريط لاصق أو ضمادة. تختلف التعليمات، لذا من المهم اتباع جميع توجيهات جراح التجميل بعناية.

نظرًا لاحتمال حدوث نزيف في الجيوب المحيطة بزراعة الثدي خلال الأيام العديدة الأولى، خذي الأمر ببساطة حتى تحصلي على إذن بزيادة مستوى نشاطك. عادة ما يقل الشعور بالألم بعد يوم إلى خمسة أيام، ولكن قد تشعرين بألم وتورم لبضعة أسابيع. يمكنك العودة إلى أنشطتك الطبيعية وممارسة الرياضة وفقًا لتوجيهات جراح التجميل.

عملية تكبير الثدي بالليزر

عملية تكبير الثدي بالليزر هي بديل غير جراحي جديد ومبتكر لتحسين مظهر الثدي. على الرغم من أن جراحة تكبير الثدي التقليدية توفر نتائج رائعة وطويلة الأمد، إلا أنها مرتبطة بالمخاطر. لذلك يعتبر تكبير الثدي بالليزر هو علاج غير جراحي لتحسين مظهر الثدي دون تخدير أو ندوب أو وقت للتعافي.

طريقة عمل تكبير الثدي بالليزر

يعمل علاج تكبير الثدي بالليزر عن طريق تسخين الجلد ببطء ولطف لمدة 15 دقيقة تقريبًا. من خلال استخدام نبضات صغيرة لطيفة من ضوء الأشعة تحت الحمراء يعمل هذا على شد ورفع الثديين، مما يوفر الامتلاء والبروز. يعتبر علاج تكبير الثدي بالليزر مريحًا للغاية ولا يتطلب استخدام كريم التخدير.

نتائج تكبير الثدي بالليزر

قد تواجهين بعض الاحمرار الخفيف في المنطقة المعالجة مباشرة بعد العلاج ويجب أن يعود هذا إلى طبيعته خلال دقائق. ترى العديد من النساء تحسنًا فوريًا من حيث الحجم والصلابة والرفع. نظرًا لأن الإجراء غير جراحي، لذلك يمكن استئناف الأنشطة العادية مباشرة بعد العلاج.

على عكس الجراحة التي قد تؤدي إلى زيادة كبيرة في الحجم، فإن نتائج تكبير الثدي بالليزر تكون طبيعية أكثر. ويمكن للنساء أن يتوقعن زيادة في الحجم ورفع ملحوظ، مما يسمح لهن بارتداء ملابس جديدة ومختلفة. تختلف النتائج من شخص لآخر ويتم رؤيتها ببطء مع مرور الوقت. يتم رؤية النتائج الكاملة بعد ثلاثة إلى ستة أشهر من الجلسة النهائية.

كم عدد جلسات تكبير الثدي بالليزر؟

قد تحتاجين من ست إلى ثماني جلسات لتكبير الثدي بالليزر، والتي يتم إجراؤها كل أسبوع إلى أسبوعين. بعد ذلك يمكنك الخضوع إلى جلسة واحدة لتكبير الثدي بالليزر كل ثلاثة أشهر بعد ذلك.

تعليمات بعد تكبير الثدى بالليزر

من المهم اتباع تعليمات الرعاية اللاحقة بعناية. ليس هناك حاجة إلى نظام خاص للعناية بالبشرة بعد العلاج. ومع ذلك، يجب عليك دائمًا حماية بشرتك من التعرض المباشر لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس بمعامل حماية SPF 30 على الأقل مع تغطية واسعة النطاق يوميًا.

تكبير الثدي بالسيليكون

تكبير الثدي بالسيليكون هو عبارة عن تكبير الثدي عن طريق غرس جيل السيليكون وهي مادة صناعية تشبه الدهون البشرية. سيبدو الجيل في النهاية أشبه بأنسجة الثدي الطبيعية.

يعتقد الكثير من الناس أن غرسات السيليكون تبدو طبيعية أكثر، إلا أنها تشكل خطرًا أكبر إذا تمزقت.

لذلك إذا اخترت زراعة السيليكون، فقد تحتاجين إلى زيارة جراح التجميل الخاص بك بانتظام للتأكد من أن الغرسات تعمل بشكل صحيح. يمكن فحص الموجات فوق الصوتية أو التصوير بالرنين المغناطيسي تقييم حالة زراعة الثدي.

من الصعب اكتشاف تمزقات السيليكون، حيث يمكن أن ينحصر السيليكون في الكبسولة الليفية التي تتشكل حول الزرعة بعد الجراحة. يُعرف هذا أحيانًا بالتسرب الصامت، لكن قد تلاحظين تغيرًا طفيفًا في حجم الثدي أو تشعرين بالصلابة.

إذا تُرك السيليكون المتسرب بمفرده، فقد يسبب ألمًا في الثدي أو يتسبب في تغيير شكل الثديين.

ستحتاجين إلى عملية جراحية لإزالة الغرسات الممزقة، والتي يمكن خلالها إدخال زرعة جديدة إذا كنتي ترغبين في ذلك. في المتوسط، تستمر زراعة الثدي حوالي 15 عامًا قبل التمزق.

سعر عمليات تكبير الثدي في مصر

قد تشمل تكاليف تكبير الثدي ما يلي:

  • رسوم التخدير
  • تكاليف المستشفى أو المنشأة الجراحية
  • فحوصات طبية
  • ملابس ما بعد الجراحة
  • وصفات طبية للأدوية
  • رسوم الجراح
  • نوع عملية تكبير الثدي

تذكري أن خبرة الجراح وراحتك معه لا تقل أهمية عن التكلفة النهائية للجراحة. لذلك عليكي اختيارمركز تجميل كلينيك لأنه يمتلك أكفأ أطباء التجميل.

أفضل مركز تجميل في مصر

أفضل مركز تجميل في مصر هو مركز تجميل كلينيك؛ لأن المركز يقدم لكى كل ما تحتاجينه و يختص بجمالك تحت سقف واحد.

كما يمتلك مركز تجميل كلينيك نخبة من أمهر وأكفأ جراحى التجميل فى مصر و الشرق الأوسط والذين على أتم إستعداد لتقديم أفضل خدمة تجميلية مستخدمين فى ذلك علمهم، خبراتهم الطبية و أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية.

تجميل كلينيك

لماذا تختارين مركز تجميل كلينيك؟ يتميز مركز تجميل كلينيك بنخبة من أساتذة جراحة التجميل و الاستشاريين لمساعدتك على الوصول إلى الجمال الذي تستحقيه.

كما أنه يمتلك أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات التجميلية في العالم. وأيضاً يمتلك المئات من قصص النجاح و خاصةً فى جراحات التجميل مثل: تجميل الانف و تجميل الثدي.