سعر دواء أفانافيل 200 والتعرف على مميزاته

سعر دواء أفانافيل 200 أصبح محل بحث في الآونة الأخيرة، حيث إنه دواء جديد مطور من قبل مجموعة أدوية تعتبر منشطة للرجال وتعالج الضعف الجنسي لديهم وضعف الانتصاب أيضًا، يتميز الدواء بأنه مختلف كثيرًا عن غيره من الأدوية كما له تأثير سريع عقب تناوله، حيث يبدأ مفعوله بعد مرور ربع ساعة، ويستمر لفترة طويلة، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أفانافيل باستفاضة.

أفانافيل 200

يحتوي الدواء على مادة فعالة تساعد على تنشيط العضو الذكري، مما ينتج عن ذلك تدفق الدم إلى القضيب للحصول على الانتصاب، كما أنه يعمل على استرخاء العضلات الملساء للعضو.

مما يسمح بملء أنسجة القضيب بالدم، بجانب كل هذا فهو يساعد على تعطيل عمل إنزيم يسمى “فوسفو داي إيستيريز” وهو السبب في مشكلة ضعف الانتصاب.

حبوب أفانافيل

يتوافر الدواء في الصيدليات بأسماء تجارية مختلفة، وهو يكون في شكل حبوب يتم أخذها عن طريق الفم يمكن أن تتمثل في ثلاثة تركيزات إما خمسين مجم أو مائة مجم أو مائتي مجم.

غالبًا ينصح الأطباء بتناول تركيز المائة أو المائتين، قبل حوالي ربع ساعة من ممارسة النشاط الجنسي.

دواء افانافيل

ينبغي في البداية قبل قرارك بتناول الدواء أن تخبر الطبيب أو الصيدلي عن الأدوية التي تقوم بتناولها، بما فيها الأدوية التي تقوم بشرائها دون وصفة طبية والأدوية العشبية والمكملات الغذائية كذلك.

لذا حاول الاحتفاظ بأسماء الأدوية التي تتناولها وقدمها إلى الطبيب قبل أن يصف لك أي دواء جديد، حتى تتمكن من التحقق أن الأدوية التي سوف تتناولها لن تؤثر بشكل أو بآخر على صحتك.

سعر دواء أفانافيل

قد ذكرنا في فقرة سابقة أن أفانافيل يتوفر بثلاثة تركيزات، وعلى هذا الأساس فهو يتوفر في العديد من الصيدليات بالشكل الآتي:

  • يتواجد تركيز 50 مليجرام، العبوة أربعة أقراص، وسعرها 18 جنيه لعام 2019.
  • تركيز 100 مليجرام من الدواء، العبوة أربعة أقراص، وسعرها 28 جنيه لعام 2019.
  • تركيز 200 مليجرام، العبوة أربعة أقراص، وسعرها 43 جنيه لعام 2019.

مميزات افانافيل

يحتوي الدواء على مميزات عدة، فقد أظهرت النتائج الأولية فقط نجاحًا كبيرًا وذلك لما أعطاه العقار من مفعول بعد حوالي ربع ساعة من تناوله، ومن هذا المنطلق حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الامريكية، نظرًا لمميزات أخرى يتمتع بها متضمنة الآتي:

  • يعمل الدواء على تحسين تدفق الدم إلى القضيب بشكل أسرع وأقوى، مما ينتج عنه نتائج إيجابية.
  • يساعد الدواء في معالجة الانتصاب والضعف الجنسي لدى الرجال، نظرًا لمجموعة الأدوية التي يحتويها الدواء والتي تؤدي إلى تحفيز الرجل جنسيًا بشكل سريع.
دواء أفانافيل
دواء أفانافيل

علاج افانافيل

يتساءل العديد من الناس عن الجرعة الموصى بها من الدواء، وفي هذه الحالة يمكننا الإجابة من خلال عدة نقاط متمثلة في الآتي:

  • تعتبر الجرعة العادية هي مائة مليجرام، يمكن أخذها قبل النشاط الجنسي بحوالي نصف ساعة على الأقل سواءً بطعام أو بدون طعام.
  • إذا لم يكن تأثير جرعة مائة مليجرام كافيًا فحينها ينصح بجرعة مائتي مليجرام، ولكن يراعى عدم أخذ أكثر من جرعة واحدة فقط خلال 24 ساعة.
  • بالنسبة إلى جرعة المرضى أو كبار السن فيما فوق 65 سنة، فلا حاجة إلى تعديل الجرعة الخاصة بهم، أما بالنسبة إلى جرعة مرضى الاعتلال الكلوي فإن الجرعة كذلك تكون من الخفيف إلى المتوسط … ولا حاجة إلى تعديلها أيضًا.
  • أقصى جرعة يمكن أن يأخذها المرضى تكون بمعدل مائة مليجرام.
  • أخيرًا بالنسبة إلى مرضى الاعتلال الكبدي فإن الجرعة التي ينصح بأخذها هي مائة مليجرام وذلك عند الحاجة، وهي تؤخذ قبل النشاط الجنسي سواءً مع أو بدون طعام.

تعرفنا من خلال المقال على أهم وأسرع منشط للرجال حيث يمكن تناوله لمعالجة مشكلة ضعف الانتصاب والضعف الجنسي لديهم، هذا بالإضافة إلى معدلات الجرعات العادية وما لها من آثر.

أقرأ أيضًا: حبوب سنافي وكيفية استخدامها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.