تعرف على أهم مميزات تناول دواء تادالونج

يعتبر دواء تادالونج من أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل وتزيد عنده القدرة الجنسية عند إقامته للعلاقة الحميمية فهو يساعد على زيادة تدفق الدم في العضو الذكري عند العلاقة الحميمية وبذلك يتم زيادة الانتصاب عند الرجل.

وفي خلال النقاط التالية سنكتشف معًا دواعي الاستعمال الخاصة بهذا الدواء، وهل ينتج عن استخدامه أي أعراض سلبية، بجانب التعرف على مميزاته بالتفصيل.

دواء تادالونج

دواء تادالونج
دواء تادالونج

هو دواء يساعد على تحفيز قدرة الرجل عند إقامته للعلاقة الجنسية، كما يساعد على جعل الانتصاب للقضيب فترة كبيرة حتى يزيد من مدة العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة.

حيث تعتبر العلاقة الجنسية شيء مهم عند الزوج والزوجة حتى يحدث استقرار واستمرار لرابطة الزواج بينهم وعند وجود أي عوائق عند العلاقة الحميمية يقوم الزوج بالاستعانة بأحد الدكاترة.

ويعتبر دواء تادالونج من الأدوية التي تمتاز بالفاعلية الكبيرة لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل وهو حل مناسب لإزالة العائق الموجود عند إقامة العلاقة الحميمية، فهو يعمل على حل المشاكل الموجودة في البروستاتا كما إنه يقوم بتنشيط العضو الذكري، وأيضاً يمكن استخدامه ليعالج ضغط مستوى الدم المرتفع.

تابع المزيد: فايركتا لعلاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي 

الأعراض الجانبية لدواء تادالونج

يعتبر هذا الدواء مثل باقي الأدوية التي تسبب أعراض جانبية للشخص ومن هذه الأعراض:

  • أن الشخص يشعر بألم شديد في منطقة الظهر والعضلات.
  • الشعور بصداع شديد.
  • يصاب الشخص برشح وانسداد في منطقة الأنف.
  • قد يسبب لبعض الأشخاص دوخة وفقدان في الوعي وغثيان.
  • من الممكن أن يشعر باحمرار وسخونة شديدة في الوجه.
  • زغللة في منطقة العين ويجد صعوبة في الرؤية.
  • التعرض لصعوبة وعسر هضم شديد.

وتختلف الأعراض الجانبية من شخص إلى أخر على حسب كمية الجرعة التي يتناولها هذا الشخص ولكن يجب أن يتم تناول هذا الدواء تحت إشراف طبي فلا يفضل أن يتناوله الشخص من تلقاء نفسه.

مميزات دواء تادالونج

يحتوي هذا الدواء على الكثير من المزايا التي يمنحها للأشخاص منها:

  • يقوم بتحسين العلاقة الحميمية للزوج والزوجة.
  • يعمل على تخفيف والتقليل من أعراض التضخم الحميد الموجود في منطقة البروستاتا والتزامن مع حل مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجل.
  • يساعد على التزويد من تدفق مستوى الدم في منطقة القضيب وذلك يعمل على تعزيز وتقوية الانتصاب عند الرجل ويزيد من مدة العلاقة الحميمية للزوج والزوجة.
  • يظهر فعالية دواء تادالونج وتحسين الانتصاب في العلاقة الحميمية بعد تناوله بنصف ساعة.
  • يساعد الزوج والزوجة على إتمام العلاقة الجنسية بشكل يرضيهم ويسبب لهم السعادة عندما تكون مدة العلاقة الجنسية أطول.

جرعة وطريقة استخدام الدواء

دواء تادالونج
دواء تادالونج

يتم تناول هذا الدواء لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال ويتم تناوله على هيئة أقراص تكون تركيز هذه الأقراص هو 20مجم فيجب أن يتم تناول هذا القرص قبل العلاقة الحميمية بنصف ساعة.
كما يفضل أن يتناوله الشخص مرة واحدة فقط في اليوم حتى لا يسبب له أي أعراض جانبية خطيرة أو يجعله يفقد الوعي، وتكون فعالية هذا الدوار كبيرة فيستمر مفعوله لفترة تصل إلى 36 ساعة.

ويجب أن يتم أخذ هذا الدواء بشكل كامل فلا يفضل أن يتم تكسر القرص أو تفتيته، كما إنه لا يجب أن يتم تناول هذا القرص في حالة إنك لا تريد ممارسة الجنس.
ويفضل الالتزام بكل توجيهات الطبيب وتستطيع أن تتناول جرعة الدواء مع الطعام وايضاً تستطيع أن تتناولها الجرعة المحددة لك في أي وقت تفضله سواء كان في الصباح أو المساء ولكن يجب أن يتم تناول الجرعة كل مرة في نفس الوقت.

اقرأ ايضاً: بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم في هذا المقال أهم المعلومات التي تخص دواء تادالونج وطريقة استخدام الجرعة الموصي بها من الطبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.