أفضل 7 بدائل لحليب رونالاك 1 للاطفال وسعر كل منها في سوق الدواء

بدائل حليب رونالاك، يقال أنه بمجرد أن تعرف  أن روحًا تعيش في رحمها ، تصبح المرأة أماً ، ثم تبدأ في رسم الرغبات والتخيلات مع طفلها وكيفية الاعتناء به وتوفير كل شئ لرعايته رعاية صحية متكاملة وإعداد كل ما هو ضروري لاستقبالها.

  • تعتبر تغذية الطفل أولوية قصوى لكل أم ، وبالتأكيد لا يوجد شيء أفضل من الطعام الذي اختاره الله لك ولطفلك ، ولكن يمكن أن تظهر أشياء معينة تمنعك من هذا الخيار الذي.
  • في هذا المقال قد قمت  بجمع افضل انواع الحليب البديل لرونالاك للاطفال في السعودية وأسعارها يمكنك اختيار ما يناسب طفلك بعد استشارة طبيب الاطفال فقد قمت بمراعاه الدقه الشديده.

ما هي أفضل البدائل لحليب رونالاك

أفضل أنواع حليب الأطفال بديل لحليب رونالاك في المملكة العربية السعودية، قمنا بتجميع أكثر المنتجات شيوعًا والأعلى تصنيفًا بالنسبة لك على النحو التالي:

1.Nuralac Level 1 Infant Formula A

  •  منتج من شركة المراعي مشتق من حليب البقر ومدعم بالحديد ويعطي 70 سعرة حرارية لكل 100 مل.
  • إنه محلول ويحتوي أيضًا على العديد من العناصر الغذائية التي تحتوي على يحتاج الطفل في هذه المرحلة. سعر هذه المرحلة الأولى من سن يوم إلى 6 شهور 30 ريال
  •  هذا العام ، ستنتج الشركة الحليب لثلاث مراحل تصل إلى ثلاث سنوات بسعر واحد وينصح الاطباء المواليد حديث الولاده  بإستخدامه.

2.تركيبة الأطفال المدعمة بالحديد من رونالاك

  •  هي منتج فرنسي مستخلص من حليب البقر ومدعّم بالنيوكليوتيدات .
  • وهي مركبات مهمة لنمو ومناعة الطفل  تعمل على تقوية الجهاز المناعى للطفل؛ حيث توفر 67 سعرة حرارية لكل 100 مل من المحلول.
  • إضافة إلى ذلك كما أنها مدعمة بالكالسيوم والحديد والمواد المغذية الأخرى. ضروري لنمو طفلك وسلامته. سعر علبة 400 جرام 29 ريال

 3.حليب إيلوما

منتج أيرلندي مصنوع من حليب البقر ومدعّم بالعناصر الغذائية المماثلة لتلك الموجودة في حليب الثدي خيث يعمل على امداد جسم الطفل بجميع المكملات الغذائية له .ويكون سعر العبوة بالمتاجر حجم 400 جم 65 ريال

4.Nan LF Milk

هو أحد منتجات نستله المصنوع من حليب البقر المدعم بالحديد والبروتينات الضرورية لنمو الطفل ومناعته ، كما تحتوي تركيبته على الخميرة التي تساعد على الهضم لمنع مشاكل المغص والإمساك. وسعرهذه العبوة 400 جرام 36.70 ريال عام 2020.

5.حليب نوفالاك

يعتبر من افضل الانواع الموجوده فى السوق وهو مخصص للأطفال الذين يعانون بشكل مستمر من الامساك والمغص الدائم فهو يتميز بوجود العناصر الغذائية الهامة التى تمد جسم الطف بالطاقه والنمو ويكون سعر العبوه حايا 400 جرام 31.50 ريال

6.حليب فابي

منتج مصنوع من حليب البقر المخصب بالنيوكليوتيدات والعناصر الغذائية الضرورية لنمو الطفل وخالي من اللاكتوز مما يعني أنه مناسب للأطفال المصابين بالمغص والغازات. سعر علبة 400 جرام 39 ريال.

7.حليب إكسيدا

منتج فرنسي مدعم بالعناصر الغذائية الضرورية لنمو الطفل وسلامته ، متوفر بنكهة الفانيليا ، ومناسب للأطفال الذين لا يحبون طعم الحليب المدعم. سعر علبة 400 جرام 39 ريال.

علامات تدل على أن الحليب ليس مناسبًا لطفلك

  •  في بعض الأحيان قد يكون من الضروري تغيير نوع الحليب الذي تعطيه لطفلك. إذا كان طفلك لا يزال منزعجًا أو يعاني من حساسية معينة تجاه الطعام ، فقد يقترح طبيبك تبديل حليبه إلى نوع آخر.
  • ويوجد بعض العلامات المهمة التى تدل على ان المولد يعنانى من بعض أنواع الحساسية من استخدام اللبن الصناعى ويسبب تراكم الغازات الزائدة في معدته. براز رخو جدا. جلد جاف ، أحمر ، قشاري. إسهال. التعب الشديد أو الضعف القيء العنيف.

يهمك أيضاً | حليب رونالاك 1 للأطفال | فوائده و وانواعه واضراره وكيفية تحضيره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.