تعرفي على افضل الوان تقويم الأسنان للبنات للبشرة البيضاء والسمراء والحنطية

تتنوع الألوان الخاصة بتقويم الأسنان، والتي تتناسب مع شكلك ولون بشرتك، فلو كنت ممن الأشخاص الذين لديهم مشكلات في الفك أو الأسنان، واتخذت قرار بتركيب التقويم، سنساعدك حتى تتمكن من التعرف على الألوان المختلفة له، فمن خلال السطور التالية سنتعرف معا على الوان تقويم الاسنان فتابعونا.

تتنوع الوان تقويم الأسنان، والتي تتناسب مع شكلك ولون بشرتك، فلو كنت ممن الأشخاص الذين لديهم مشكلات في الفك أو الأسنان، واتخذت قرار بتركيب التقويم، سنساعدك حتى تتمكن من التعرف على الألوان المختلفة له، فمن خلال السطور التالية سنتعرف معا على موقع عرب طب على الوان تقويم الاسنان فتابعونا.

الوان تقويم الأسنان

هناك الكثير من الوان تقويم الأسنان، والتي يمكنك من خلالها إختيار ما يناسبك، ويتلائم مع لون بشرتك، ومن تلك الألوان ما سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • هناك بعض الألوان التي تتلائم مع البشرة الفاتحة اللون، ومن تلك الألوان الزهري والقرمزي، وأيضا الفضي واللون الأزرق الفاتح.
  • أما لو كنت من أصحاب البشرة الداكنة اللون، فإنه يناسبك التقويم ذو اللون الفيروزي والأزرق الغامق، بالإضافة إلى البنفسجي.
  • لا يوصى بالتقويم ذو اللون الأصفر أو الأبيض، وكذلك البني و الشفاف اللون، حيث يعطي لون أصفر للسن حال النظر لها.
  • أغلب الفتيات يفضلن تقويم الأسنان ذو اللون الأحمر، وأيضا اللون الموف.

الجدير بالذكر أنه عند إختيار لون التقويم، فإنك تختار ما يتناسب مع لون البشرة، وأيضا ما يتناسب مع لون الشفاه، حيث أنه في حال كان لون التقويم غير مناسب، فإنه يعطي شكلا غير مريحا للعين عند رؤيته.

  • لو كان لون الشفاه فاتح، فإن اللون الفاتحة من التقويم للأسنان يتناسب معك.
  • بينما في حال كان لون الشفاه داكن، فإن الألوان الداكنة تكون أكثر ملائمة معك.

يعتبر أيضا لون العيون من العوامل التي على أساسها تتمكن من إختيار لون التقويم، منها ما يلي:

  • لو كنت من أصحاب العيون البنية، فإن التقويم ذو اللون الموف أو الأزرق وكذلك الأخضر يناسبك.
  • بينما لأصحاب العيون ذات اللون الأخضر فإن التقويم الأحمر اللون أو الأخضر، وأيضا البرتقالي يكون مناسب.
  • العيون الزقاء يناسبها التقويم ذو اللون الأرجواني والزهري.

ولمعرفة كافة التفاصيل التي تخص تقويم الاسنان والوان تقويم الأسنان وتركيب الاسنان وتجميل وزراعة الاسنان وتبيض الاسنان والعناية بالاسنان يمكنكم زيارة موقعنا المميز “ابتسامة جميلة

الوان تقويم الأسنان
الوان تقويم الأسنان

الوان تقويم الأسنان للسيدات

النساء الأكبر في الفئة العمرية عن الفتيات، يكون لهم تفضيلات من الألوان مختلفة، حيث يكون لهم مهن ويراعى الحفاظ على مكانتهم بها، فهناك بعض الوظائف التي قد تتمكن المرأة من خلالها أن تختار الوان تقويم الأسنان الفاتحة، حيث يوجد بعض المهن التي لا تسمح بذلك، ومن تلك المهن العمل بالمحاماة أو القضاء، وحينها يقع الإختيار إما على اللون الأسود أو اللون الأخضر الغامق.

في حال المهن التي تتطلب أن يكون المظهر به قدر كبير من الوقار، فعليك سيدتي أن تميلي لإختيار اللون الذهبي أو اللون الزهري، بالإضافة إلى اللون الفضي أو اللون الأزرق الفاتح للتقويم الخاص بك.

طرق العناية بتقويم الأسنان

  • أيا كان اللون الذي قمت بإختياره، فيجب عليك التغيير الدوري للتقويم الخاص بك، وذلك من خلال زيارة الطبيب المعالج المختص، حيث يقوم بالتغيير للأشرطة المطاطية، وكذلك العصابات، حيث يعد ذلك من الأمور الضرورية والهامة للحفاظ على الوان تقويم الأسنان التي تم إختيارها، كما يمكنك حينها أن تقوم بتجربة لون مختلف عن المستعمل.
  • ينبغي عليك أيضا أن تقوم بالتنفيذ للتعليمات التي يمليها عليك الطبيب، لأنها تعد من السبل التي تساهم في العلاج، الجدير بالذكر أن التراخي وعدم الاهتمام بنظافة التقويم الخاص بك، يعد من الأمور التي تؤثر سلبا على صحة الفم والأسنان.
  • تكون عملية التنظيف من خلال استخدام الفرشاة والمعجون، بالإضافة إلى خيط الأسنان، أو الأعواد المعدة خصيصا والمستعملة في حالات تركيب التقويم، كل تلك الوسائل تساعدك في الحفاظ على تقويم الأسنان، وكذلك صحة أسنانك.

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا سويا عزيزي القارىء على الوان تقويم الأسنان، كما تعرفنا على الألوان التي تميل السيدات البالغات لإختيارها، والتي تعتمد على متطلبات الوظيفة التي تعمل بها، وأيضا الطرق المختلفة التي تتمكن من خلالها العناية بتقويم الأسنان.