المركز العالمي الطبي 2023 | أهم أماكن بيع أحذية طبية في مصر

أهم أماكن بيع أحذية طبية في مصر

تعتبر القيام باستخدام أحذية طبية هو أحد أهم مصادر الراحة التي يعطيها المستخدمون لأنفسهم فقد كان القيام باستخدام أحذية طبية في السابق يقتصر على كبار السن أو مرضي العظام أو الكسور أو مرضى العمود الفقري ولكن اختلفت الأمور كثيرا هذه الأيام و لاسيما مع انتشار العولمة والتقدم التكنولوجي الكبير والذي قاد العالم لكي يصبح فعلا قرية صغيرة فمع الاطلاع على سبل الراحة انتشر استخدام الشباب وصغار السن لعدة أشكال أحذية طبية مختلفة.

من خلال السطور القليلة القادمة عبر موقع عرب طب سنتعرف على أهم أماكن بيع الأحذية الطبية والذي يميز أحذية طبية معينة عن غيرها.

شركة العالمي للأطراف الصناعية – الأحذية الطبية

تختلف الأذواق عن القيام بشراء الأحذية بشكل عام حيث يهتم البعض بمدى جمال شكل الحذاء وحتى إن كان ذلك على حساب إحساس الراحة التي يقدمه هذا الحذاء للمستخدم. والعكس صحيح تماما لبعض المستخدمين الآخرين والذين يهتمون بشكل تام على الإحساس بالراحة من خلال ارتداء حذاء ملائم لشكل وحجم القدم حتى وإن كان يبدو أقل جمالا من الأحذية الأخرى.

فماذا لو تم توفير أحذية طبية مريحة للغاية وتتمتع بالشكل الجمالي المطلوب والتي تتلاءم مع أفضل خطوط الموضة العالمية المتعلقة بعالم الأحذية. هذا ما تقوم بتقديمه شركة العالمي للأطراف حيث تقوم الشركة بتقديم أفضل أنواع الأحذية الطبية  وأكثرها راحة للظهر والقدم والركبة وفي الوقت ذاته هي أحذية طبية جميلة الشكل وتتمتع بالمظهر الملائم والذي يناسب كافة أشكال الملبس وذلك للظهور بمظهر رائع مع الإحساس بالراحة التامة من خلال استخدام أحذية طبية جميلة ومريحة.

أحذية طبية
أحذية طبية

أهم العناصر التي يجب توافرها في أي أحذية طبية قبل القيام بشرائها

  • ضرورة إدراك اختلاف شكل القدم وان مقاس الحذاء لا يقتصر فقط على القياس التقليدي للأحذية وإنما لكل قدم شكل مختلف ويلائمها أحذية طبية مختلفة ويتم مراعاة أن يكون القالب الخاص بالأحذية مناسب لحجم الأقدام والا يقوم بالضغط عليها بشكل ما مما يؤثر على الإحساس بالراحة.
  • الاهتمام بحساب الطول والعرض والخاص بأي أحذية طبية تقوم بشرائها وذلك على اعتبار أن يكون الحذاء مناسبا جدا من ناحية الطول ولكن قد يكون الأمر مختلفا فيما يتعلق بالعرض حيث قد يكون الحذاء أقل عرضا من حجم القدم مما يعطي إحساس بالضيق وعدم الراحة وهي أهم الأسباب التي نقوم بشراء أحذية طبية من أجل تجنب الإحساس بها.

كما يسبب الحذاء الضيق العديد من التقرحات والبثور والتي تسبب آلاما سخيفة أثناء المشي وحتى بعد القيام بخلع الحذاء.

أما الأحذية التي تأتي اقصر من طول القدم لا يوفر المساحة الكافية مما يؤدي إلى الإحساس بالضيق في أصابع القدمين وهو الأمر الذي يؤدي على المدى الطويل بتضرر مفاصل أصابع القدمين بشكل مؤقت وأحيانا بشكل مستديم.

  • عند القيام بشراء أحذية طبية يجب مراعاة نوعية قوس القدم فمن خلال عملية المشي تساعد الأقواس المرنة في تحميل وزن الجسم بالتساوي على القدمين ويلاحظ أن للأقواس دورا هاما في التكيف مع أي أحذية طبية أو غير طبية في أثناء السير.

نصائح هامة يجب اتباعها قبل القيام بشراء أحذية طبية

  • يجب عليك قبل القيام بشراء أحذية طبية القيام بقياس الحذاء مع الجورب الذي ستقوم بالفعل بارتداؤه أثناء استخدام الحذاء في السير للتأكد من تمام مطابقة المقاسات.
  • إن كنت تعاني من الاختلافات في مقاسات القدمين عليك بأخبار متجر الأحذية الطبية بذلك وشراء أحذية طبية بمقاسات مناسبة.
  • قبل الخروج من المتجر بحذائك الطبي عليك اختباره جيدا بواسطة المشي لمدة دقيقة أو دقيقتين قبل القيام بإتمام الشراء وتمام التأكد من أن العرض من الإمام مناسبا لتجنب الضغط على الأصابع.
  • الأحذية القديمة أو التالفة قد تؤدي إلى أضرار بالقدم أو بعظام الساق وقد يصل تأثير الأحذية التالفة للعمود الفقري ولهذا يجب استبدال آيت أحذية طبية تالفة سريعا لتفادي الضرر.

يقوم مركز العالمي الطبي بتقديم باقة من أفضل أنواع الأحذية الطبية والجبائر والمراتب الطبية والتي تستخدم لعلاج العيديمن إصابات القدم والعمود الفقري والأكتاف والتي تأتي إلينا في أعلى جودة وأفضل سعر. قم بالتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بشراء أحذية طبية من خلال زيارة موقع المركز العالمي الطبي الرسمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.