أفضل 7 منتجات أي هيرب للحامل | الأكثر مبيعاً وشعبية

 

تحتاج النساء في فترة الحمل إلى رعاية خاصة من الناحية الصحية والجمالية على حد سواء. تزداد الاحتياجات الغذائية أثناء الحمل لدعم نمو الجنين وتطوره مع دعم صحة الأم أيضا. ولكن مع وجود الكثير من فيتامينات ما قبل الولادة، كيف يمكنك اتخاذ القرار الصحيح عند الحصول على أفضل منتجات أي هيرب للحامل؟ من المهم التأكد من أن مكملات ما قبل الولادة قد تم اختبارها من قبل متخصص ويوافق عليها الطبيب قبل أي شيء وتوفر أقصى قدر من الشفافية للمستهلكين.

بالإضافة إلى اختبارات النقاء والشفافية، من المهم مراعاة كميات العناصر الغذائية الرئيسية قبل الولادة مثل الكالسيوم وفيتامين د والحديد وحمض الفوليك والكولين، التي يحتوي عليها المكمل في كل جرعة. قد تحتاج النساء إلى تجربة بعض المكملات الغذائية المختلفة قبل الولادة قبل العثور على مكمل ليس له آثار جانبية غير مرغوب فيها، مثل الغثيان أو الإمساك. سوف توفر لك القائمة التالية أفضل منتجات أي هيرب للحامل التي توفر لهن مجموعة من المواد الغذائية الأساسية الرائعة ويمكنكم طلب هذه المنتجات بتخفيض عن طريق  كود خصم اي هيرب وذلك لتوفير القليل من المال. 

كبسولات كاليفورنيا جولد نيوتريشن للحامل  California Gold Nutrition, Prenatal DHA for Pregnant

يحتوي مكمل تركيبة كاليفورنيا جولد نيوتريشن المحملة بحمض DHA وهو أهم حمض دهني للحوامل لما قبل الولادة على أشكال متوافرة بيولوجيا وعالية الامتصاص من العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها النساء الحوامل والمرضعات. مع 222% من القيمة اليومية لحمض الفوليك، و 333% من القيمة اليومية لفيتامين د 3، وقيمة يومية 100% للبيوتين، يعد هذا المنتج اختيارا ممتازا لتغطية جميع القواعد الغذائية للنساء الحوامل والمرضعات.

هذا المكمل الرائع خالي من الحليب والكازين والبيض والأسماك والمحار والفول السوداني والقمح، إنه مثالي للنساء اللواتي يتطلعن إلى تجنب مسببات الحساسية الشائعة، وكذلك النساء اللواتي يرغبن في الابتعاد عن الألوان الاصطناعية والنكهات والمواد الحافظة. يعتبر من أفضل منتجات أي هيرب للحامل التي تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي توفر جميع المواد الغذائية الهامة للحوامل والنساء أثناء الرضاعة. 

يحتوي هذا المنتج على DHA وهو أكثر الأحماض الدهنية وفرة في الدماغ وقد ارتبط بالعديد من الفوائد الصحية مثل تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والمشاكل التي تصيب الأوعية الدموية، ووظائف المخ الصحية والاستجابات والعمليات الالتهابية الصحية في جميع أنحاء الجسم. أظهرت الأبحاث أن مستويات DHA الصحية في الجسم يمكن أن تدعم الأم أثناء الحمل والرضاعة وصحة الدماغ والجهاز العصبي والنمو البصري عند الأطفال. 

المكونات

  • سعرات حرارية: 25 سعر  
  • إجمالي الدهون: 2 جرام
  • الكوليسترول: 10 مجم
  • بروتين: 1 جرام  
  • الكولين: 60 مجم
  • إجمالي أحماض أوميجا 3 الدهنية: 1240 مجم
  • حمض إيكوسابنتاينويك: 120 مجم
  • DHA (حمض الدوكوساهيكسانويك): 900 مجم
  • أحماض أوميجا 3 الدهنية الإضافية: 220 مجم

https://eg.iherb.com/pr/California-Gold-Nutrition-Prenatal-DHA-for-Pregnant-Nursing-Mothers-900-mg-Per-Serving-60-Softgels/88811

حبوب دكتور بست بالحديد Doctor’s Best, High Absorption Iron with Ferrochel

عندما تكونين حاملا، تزداد احتياجاتك من الحديد بنسبة 50% بنحو 18 مللي جرام للنساء البالغات وحتى 27 مللي جرام يوميا للنساء البالغات الحوامل. يحتاج الطفل النامي إلى كمية كافية من الحديد لدعم النمو الصحي للخلايا والأنسجة والأعضاء، وتحتاج الأم إلى مزيد من الحديد لدعم زيادة حجم الدم عند الحمل.

 

تحمل خلايا الدم الحمراء الزائدة التي يتم إنتاجها الأكسجين إلى الطفل، وبدون وجود كمية كافية من الحديد، يمكن أن تصاب الأم بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد والذي يرتبط بزيادة مخاطر انخفاض وزن الرضع عند الولادة والولادة المبكرة ووفيات الأطفال. حبوب دكتور بست تعتبر من أفضل منتجات أي هيرب للحامل التي تحتوي على الحديد. 

تحتوي جرعة ما قبل الولادة من حبوب دكتور بست للحامل على 27 مللي جرام من الحديد لكل جرعة. يغطي هذا احتياجات المرأة بالكامل، وهو خبر سار بالنظر إلى أن العديد من النساء الحوامل يستهلكن فقط 15 مللي جرام من الحديد يوميا من نظامهن الغذائي وهو ما يتطلب تعويض هذا النقص بالمكملات الغذائية.

على عكس العديد من الأدوية السابقة التي تتطلب أقراصا متعددة لكل جرعة، يأتي هذا المنتج بحجم قرص واحد لكل جرعة. عند تناول مكمل يحتوي على الحديد، لا تتناولينه مع القهوة أو الشاي أو النخالة أو الحليب لأن ذلك قد يؤثر على الامتصاص. يوفر هذا المنتج 120 جرعة تكفي حتى 3 أشهر خلال فترة الحمل، وتكون الجرعة مجرد حبط واحدة فقط. 

المكونات

  • حديد: 27 مللي جرام 
  • السليلوز الجريزوفولفين
  • سترات المغنيسيوم من مصدر نباتي
  • ثاني أكسيد السيليكون

https://eg.iherb.com/pr/Doctor-s-Best-High-Absorption-Iron-with-Ferrochel-27-mg-120-Tablets/72625

كبسولات بلو بونيت نيوتريشن للحامل Bluebonnet Nutrition, Early Promise, Prenatal, Gentle Multiple

كبسولات بلو بوينت للحامل والمرضعات لها فاعلية عالية وهو مكمل غذائي خالي من الحديد متعدد المعادن والأحماض الأمينية المحسنة بالكامل وهو مصنّع بعوامل متقدمة رائعة، بما في ذلك مالات وسيترات وجليسينات. تتوفر المعادن في كبسولات سهلة البلع لتحقيق أقصى قدر من الاستيعاب والامتصاص باستخدام تقنية البيون. 

طورت مختبرات ألبيون تكنولوجي عملية تنتج مواد معدنية مستقرة وظيفيا من الناحية الغذائية، والذي يوفر تغذية معدنية موثوقة وفعالة. تعمل تقنية ألبيون الحاصلة على براءة اختراع على تكرار عملية إزالة المعادن الثقيلة في الجسم، مما يؤدي بشكل أساسي إلى تحويل المعادن غير العضوية إلى جزيئات عضوية صغيرة للغاية ومتوفرة بيولوجيا غير مؤينة. تضمن هذه العملية أن يظل المعدن مستقرا طوال عملية الهضم ويؤدي في النهاية إلى أقصى امتصاص.

المواد الغذائية في هذا المكمل الرائع تعمل على الحفاظ على الحياة من خلال مساعدة جسمك على العمل بشكل صحيح والبقاء قويا. تقوم المعادن ببناء الأنسجة الهيكلية واللينة، كما أنها تنظم العمليات مثل ضربات القلب، وتخثر الدم، وضغط السوائل الداخلي، والتفاعلات العصبية، ونقل النبضات، وتقلصات العضلات، ونقل الأكسجين، وتوازن الحمض والقواعد للحفاظ على درجة حموضة الجسم محايدة، وكذلك أنظمة الإنزيمات والهرمونات.

بالإضافة إلى ذلك، تشكل المعادن الغذائية ما بين 60 إلى 80٪ من جميع المواد غير العضوية غير المحتوية على الكربون في الجسم، وتنقسم إلى فئتين، وهما المعادن الكبيرة والمعادن الدقيقة. هناك سبعة معادن كبيرة، تعرف أيضا بالمعادن الرئيسية أو السائبة وهي الكالسيوم والكلوريد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم والكبريت. توجد في كل خلية في الجسم تقريبا ويحتاج كل منها إلى 100 مجم على الأقل يوميا فقط من أجل الأداء الطبيعي والرفاهية.

المعادن الدقيقة، المعروفة باسم المعادن النزرة، مطلوبة بكميات أقل وعادة أقل من 100 مجم في اليوم. ومع ذلك، يعتبر البعض ضروريا للتغذية الجيدة. تشمل المعادن الدقيقة الأساسية الكروم والنحاس والفلورايد واليود والحديد والمنجنيز والموليبدينوم والسيلينيوم والزنك. لسوء الحظ، تتمتع المعادن الغذائية بتوافر حيوي منخفض، مما يعني أنها في حالتها الطبيعية ليست متاحة بسهولة للاستخدام في الجسم. 

ذلك لأن المعادن كبيرة جدا وضخمة وذات أوزان جزيئية عالية، لذا فهي غير قادرة على عبور غشاء الأمعاء بشكل سليم. لتمكين المعادن الغذائية من المرور عبر جدار الأمعاء حيث يمكن امتصاصها في مجرى الدم، يتم عادة ربطها بناقل. هذا هو السبب في وجود المعادن في أشكال مختلفة مثل المغنيسيوم وسترات الكالسيوم التي توفرها كبسولات بلو بونيت.

المكونات 

  • فيتامين د 3
  • الكالسيوم
  • اليود
  • المغنيسيوم
  • الزنك
  • السيلينيوم
  • النحاس
  • المنجنيز
  • الكروم
  • الموليبدينوم 
  • البوتاسيوم
  • البيتين حمض الهيدروكلوريك
  • حمض الجلوتاميك هيدروكلورايد
  • البورون
  • الفاناديوم

https://eg.iherb.com/pr/Bluebonnet-Nutrition-Early-Promise-Prenatal-Gentle-Multiple-120-Caplets/24130

علكة سمارتي بانتس للحوامل بالليمون والبرتقال والفراولة SmartyPants, Prenatal Formula, Lemon, Orange, and Strawberry

هذا المنتج هو عبارة عن فيتامينات صمغية على هيئة علكة للاستخدام قبل الولادة خالية من المحليات الصناعية وشراب الذرة عالي الفركتوز ومسببات للحساسية. لا تستخدم شركة سمارتي بانتس الألوان الاصطناعية أو النكهات الاصطناعية في العلكة، ويتم اختبار نقاء كل منتج لديها من ناحية الاستخدام الآمن.

كل جرعة واحدة تحتوي على أربع حبات، ستحصل عن طريقها الأم على 200% من قيمتها اليومية لفيتامين د و 100% من قيمتها اليومية من حمض الفوليك. يحتوي المكمل أيضا على أساسيات الحمل مثل الكولين وجميع فيتامينات ب الثمانية.

تحتوي الجرعة الواحدة على 6 جرامات من السكر المضاف، وهي ملاحظة مهمة إذا طلب من المستهلكين مراقبة تناولهم للسكر أثناء الحمل. من المهم أيضا ملاحظة أن المكمل لا يحتوي على الحديد، لذلك قد يمنع استخدامه للأمهات النباتيات أو اللائي يعتمدن على تناول الحديد الإضافي.

المكونات

  • زيت السمك أوميجا 3 
  • حمض الفوليك على هيئة ميثيلفولات
  • فيتامين ك 2
  • اليود
  • السيلينيوم 
  • بيتا كاروتين
  • فيتامين ب 6، 12، مركب
  • النياسين على هيئة إينوزيتول نياسينات
  • الكولين على هيئة فيتامين

https://eg.iherb.com/pr/SmartyPants-Prenatal-Formula-Lemon-Orange-and-Strawberry-Banana-120-Gummies/64567

كبسولات ثرون ريسيرش  Thorne Research, 5-MTHF, 1 mg

من المعروف أن تناول كمية كافية من حمض الفوليك يدعم النمو الصحي لأعضاء وأنسجة الجنين. بالإضافة إلى ذلك، فهو مهم بشكل خاص لإغلاق الأنبوب العصبي، وهو مقدمة إلى الدماغ والحبل الشوكي. على الرغم من أن العديد من الأطعمة مثل الحبوب والخبز والحبوب غنية بحمض الفوليك وهي الشكل الصناعي من حمض الفوليك المستخدم في المكملات الغذائية والأطعمة المدعمة وفيتامينات ب الأخرى، إلا أنه لا يزال يوصى بالمكملات للنساء الحوامل، حيث تصبح حاجتهن من هذه المغذيات 50% أعلى. 

تركيبة 5-MTHF هو شكل نشط من حمض الفوليك الأساسي الذي يمكن أن تستخدمه أنسجتك وامتصاصه بسهولة دون تأخير. يواجه بعض الأشخاص صعوبة في تحويل حمض الفوليك إلى شكل من أشكال حمض الفوليك يمكن أن يستخدمه الجسم بسبب مشاكل معوية أو خلل في وظائف الكبد أو عوامل وراثية. يحل مكمل ثرون الاحترافي هذه المشكلة لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة عن طريق توفير حمض الفوليك النشط الذي يحتاجه جسمك بمستويات كافية. كبسولات الميثيلفولات هذه عالية الامتصاص وخالية من الغلوتين ومثالية للصحة والعافية الأساسية ودعم الحالة المزاجية وقلب صحي وأوعية دموية قوية.

يوصى بأن تستهلك النساء 600 ميكروجرام من حمض الفوليك التكميلي بالإضافة إلى الفولات الموجودة في الطعام. يحتوي هذا المنتج قبل الولادة على 1000 ميكروجرام من حمض الفوليك النشط بما يعادل 283% من المدخول اليومي الموصي به من حمض الفوليك. 

المكونات

  • فولات 1.7 مجم

https://eg.iherb.com/pr/Thorne-Research-5-MTHF-1-mg-60-Capsules/18447

حبوب سولجار للحامل وفترة الرضاعة Solgar, Prenatal Nutrients, Multivitamin & Mineral

التغذية تعتبر ذات الأهمية الحاسمة للطفل الذي ينمو في الرحم وكذلك الأم الحامل. يمكن لمجموعة كاملة من الفيتامينات والمعادن أن تساعد في نمو دماغ الجنين وعينيه وعظامه وأعضاء مهمة أخرى. يمكنهم أيضا مساعدة المرأة على البقاء في حالة جيدة والمساعدة في نقل المغذيات بين الأم والطفل. تحتوي كبسولات سولجار على كل ما يطلبه كلاهما وهي أفضل منتجات أي هيرب للحامل، في شكل قرص سهل الاستخدام يمكن تناوله أربع مرات في اليوم لنشر الفوائد الصحية بالتساوي على مدار الساعة. يتم توفير مجموعة كاملة من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك الحديد المهم للغاية، إلى جانب الكاروتين ومزيج من الأحماض الأمينية وهذا المكمل هو قيمة غذائية مميزة يستخدم من الحمل وحتى الولادة والرضاعة.

يوفر سولجار التغذية الغنية التي تحتاجينها قبل الحمل للمساعدة في بداية ناجحة وصحية لحياة طفلك خلال فترة الحمل والرضاعة ما بعد الولادة. تحتوي هذه التركيبة على فيتامينات أ، ج، د، هـ، ومركب فيتامينات ب بالكامل. أحد أهمها حمض الفوليك، والذي يتم توفيره بجرعة 800 ميكروجرام أو 100٪ من القيمة الغذائية المطلوبة. قد تساعد هذه المغذيات في تقليل فرصة حدوث عيوب الأنبوب العصبي في الدماغ أو النخاع الشوكي، مما يساعد طفلك على تطوير خلايا دماغية وأنسجة عصبية شوكية أكثر صحة.

يلعب الحديد دورا مهما في الحمل، حتى أكثر من الاستخدام العام لأن متطلبات نمو الطفل تميل إلى استنفاد هذا المعدن. يتميز سولجار بنوع خاص من الحديد، يتم توصيله بجرعة 27 مجم أو 150٪ من الجرعة اليومية المطلوبة. يمكن للجسم أن يمتص بيسجليسينات الحديد بسهولة شديدة، مما يضمن دخول معظمه إلى نظامك. في الوقت نفسه، فهو لطيف جدا على المعدة، وخالي من تهيج الجهاز الهضمي وأقل عرضة للتسبب في الإمساك من الحديد التقليدي. يصبح متاحا بسرعة للحفاظ على صحة خلايا الدم، ونقل العناصر الغذائية بشكل صحيح وقوة المناعة.

بيتا كاروتين، ألفا كاروتين، لوتين، زياكسانثين، وكريبتوكسانثين تشكل مزيج كاروتينويد في مغذيات سولجار قبل الولادة وهي مكونات أساسية لنمو الجنين. تعمل هذه المكونات مع فيتامين أ في نظامك ونظام طفلك كمضادات للأكسدة. إنها تحيد الجذور الحرة قبل أن تبدأ التفاعلات الكيميائية الحيوية التي تدمر الخلايا في الجسم. إنها تساعد في الحفاظ على الخلايا صحية وحيوية وحماية من الإجهاد أو التلف أو الشيخوخة المبكرة. يساعد هذا العمل كلا من الأم والطفل على البقاء في حالة صحية رائعة.

المكونات

  • كربوهيدرات
  • فيتامين أ
  • فيتامين ج
  • فيتامين د
  • فيتامين هـ
  • فيتامين ب 1 – 2 – 3 – 6 – 12 
  • حمض الفوليك
  • بيوتين
  • حمض البانتوثينيك
  • حديد
  • زنك
  • سيلينيوم
  • نحاس
  • منجنيز
  • كروم
  • صوديوم
  • بوتاسيوم
  • كولين

https://eg.iherb.com/pr/Solgar-Prenatal-Nutrients-Multivitamin-Mineral-240-Tablets/9157

كبسولات إنزيماتيك العلاجية Enzymatic Therapy, ADRENergize, Adrenal Energy

تلعب الغدة الكظرية دورا قويا في تنظيم أجسامنا ودعم المستويات الصحية من الطاقة والقدرة على التحمل والاستجابة الطبيعية للتوتر كل يوم. يوفر هذا المكمل الفريد من شركة إنزيماتيك تركيبة مفيدة لدعم صحة الغدة الكظرية للحامل ويعتبر من أفضل منتجات أي هيرب للحامل الخاصة بالغدة الكظرية. 

يمكن أن تؤثر العديد من العوامل الطبيعية على صحة الغدة الكظرية، مما يقلل من وظيفتها بشكل عام. يمكن لعوامل مثل الإجهاد اليومي أو سوء التغذية أو الإفراط في تناول الكافيين أن تؤثر سلبا على صحة الغدة الكظرية. بدون وظيفة الغدة الكظرية المناسبة، قد تعاني من سوء الحالة المزاجية والتعب وانخفاض القدرة على التحمل أو الاستجابة غير الصحية للضغط. 

يوفر مكمل إنزيماتيك الفريد هذا الدعم لجسمك للحفاظ على صحة الغدة الكظرية واستعادتها من خلال استخدام مجمعات الغدة الكظرية والغدية الطبيعية. قد تساعد هذه التركيبة الطبيعية من العناصر الغذائية الصحية في تقليل التعب ودعم إدارة الإجهاد البدني والعاطفي والعقلي. يتم تصنيع هذه الكبسولات القوية باستخدام عمليات معتمدة وخالية من النكهات الصناعية والمواد الحافظة والأسبارتات. كل ما تحتاجه هو كبسولة واحدة كل يوم لتعزيز صحة الغدة الكظرية.

المكونات

  • مستخلص قشرة الغدة الكظرية 250 مجم
  • مكمل للغدد المتعددة 100 مجم
  • فيتامينات ومعادن متعددة

https://eg.iherb.com/pr/Enzymatic-Therapy-ADRENergize-Adrenal-Energy-50-Capsules/2121

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.